.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 171 نائبا

الأحد 14 كانون الثاني 2018 13:31
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
عقد مجلس النواب، الأحد، جلسة اعتيادية برئاسة سليم الجبوري وحضور 171 نائباً، ومن المقرر أن تشهد الجلسة التصويت على القناعة من عدمها بخصوص أجوبة وزير الاتصالات حسن الراشد خلال استجوابه في البرلمان والتصويت على المواد التي سقطت "سهواً" من مشروع قانون إصلاح النزلاء والمودعين.

وقال مصدر نيابي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الجلسة ستشهد التصويت على القناعة من عدمها بخصوص أجوبة وزير الاتصالات، التصويت على المواد التي سقطت سهواً من مشروع قانون إصلاح النزلاء والمودعين".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجلسة ستشهد أيضاً، القراءة الأولى لمشروع قانون تعديل قانون الرعاية الاجتماعية رقم (126) لسنة 1980، والقراءة الأولى لمشروع قانون العفو من العقوبات الضريبية، والقراءة الأولى لمشروع قانون اللاجئين".

وتتضمن الجلسة أيضاً، بحسب المصدر، "استكمال التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في إقليم رقم (21) لسنة 2008، واستكمال القراءة الأولى لمشروع قانون هيئة الإعلام والاتصالات".

يشار إلى أن رئاسة مجلس النواب رفعت، الاثنين (8 كانون الثاني 2018)، جلسته إلى اليوم الأحد.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة