.
التتمة...

اهل الحق تطلق حملة "ابدأ بنفسك" وتطالب كوادرها بتطبيق عدد من التوجيهات

المحرر حيدر مجيد - الخميس 8 شباط 2018 21:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الأمين العام لحركة "عصائب أهل الحق" قيس الخزعلي، الخميس، عن اطلاق حملة "ابدأ بنفسك" لبث روح "الامل والتفاؤل"، فيما طالبت كوادرها وعناصرها بتطبيق عدد من التوجيهات.

وقال الخزعلي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "بمناسبة اعلان النصر العسكري على داعش ومن اجل المشاركة الايجابية في بناء مستقبل العراق كدولة مستقرة مزدهرة، يعيش العراقيون فيها بامان واطمئنان، اطلقنا حملة (ابدأ بنفسك) حتى نكون اول المتصدين للمشاركة في مرحلة ما بعد داعش في بث روح الامل والتفاؤل، بعد ان كنا من اوائل من تصدى لحمل السلاح للدفاع عن الدولة وسيادتها وعن العراقيين ومقدساتهم عندما كان التهديد عسكريا".


وطالب الخزعلي بـ"التعاون في تطبيق التوجيهات التالية التي يمكن ان يضاف اليها نقاط اخرى مستقبلا، اولا ، ازالة الحواجز الكونكريتية التي تسبب اعاقة لحركة السير والمرور من امام مقرات الحركة، وبشكل تدريجي يلاحظ في متطلبات الوضع الامني وتطوراته، وثانيا امتناع جميع الكوادر والافراد من ارتداء الزي العسكري، وثالثا رفع التظليل عن كل الآليات غير المرخصة قانونيا، ورابعا المشاركة الفعالة في حملات (حماة بناة) التي تقوم بها الحركة لترميم وتعمير مؤسسات الدولة الخدمية".

وتابع الخزعلي أن "هذه النقاط موجهة للكوادر المدنية المنتمية لحركة عصائب اهل الحق وكذلك جماهيرها، اما الاخوة في السلك العسكري المنتمين لهيئة الحشد الشعبي فيتبعون التعليمات والضوابط والصلاحيات العسكرية التابعين لها".

وأعلن الأمين العام لحركة "عصائب أهل الحق" قيس الخزعلي، الأربعاء (17 كانون الاول 2017) إطلاق حملة تهدف إلى إزالة مظاهر عسكرة المجتمع، وفيما أكد على حصر السلاح بجميع أنواعه الثقيلة والمتوسطة بيد الأجهزة الأمنية، لفت إلى أن الحشد الشعبي ملتزم بتعليمات القائد العام للقوات المسلحة.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل سيتمكن عادل عبد المهدي من تشكيل حكومة تضم وزراء تكنوقراط بعيدين عن المحاصصة الحزبية والطائفية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي