.
التتمة...

بالصور.. اعتقال بريطانيين ينتميان لـ"داعش" خلال محاولات فرارهما

السبت 10 شباط 2018 09:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مسؤول كبير من قوات سوريا الديمقراطية، ان القوات المدعومة من الولايات المتحدة لم تتلق طلبا من اي حكومة أجنبية لتسليم بريطانيين اثنين من تنظيم "داعش"، لكنها ستدرس أي طلب إن حدث ذلك.

وقال المسؤول بقوات سوريا الديمقراطية ريدور خليل لـ"رويترز"، إن "القوات لم تتلق أي طلب من أي طرف دولي لتسليم السجينين، لكن القوات ستدرس أي طلب".

وأكد خليل أيضا أن "مسؤولين من التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة لقتال داعش شاركوا في استجواب البريطانيين ألكسندا كوتي والشافعي الشيخ بعد إلقاء القبض عليهما الشهر الماضي".


وجاء ذلك بعدما أكد مسؤول مكتب العلاقات العامة بقوات سوريا الديمقراطية ريدو خليل "اعتقال المتشدد في تنظيم داعش البريطاني ألكسندا كوتى أثناء فراره إلى تركيا".

وقال خليل، في مدينة عامودة بشمال شرق البلاد، انه "تم اعتقال الداعشي البريطاني ألكسندا كوتي على يد وحدة مكافحة الإرهاب في ريف الرقة، وكان يحاول الهرب إلى داخل تركيا بالتنسيق مع أصدقاء ومعارف في الجانب التركي".





أخبار اقليمية
المصدر :   اليوم السابع
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الامطار التي تساقطت مؤخرا في العراق ستعالج مشكلة الجفاف التي كانت تهدده؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية