.
التتمة...

لاعبو النوارس يبدون استعدادهم لمواجهة العهد اللبناني

المحرر محمد خليل - السبت 10 شباط 2018 10:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ابدى لاعبو نادي الزوراء، استعدادهم لمواجهة العهد اللبناني في الجولة الاولى من كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب آسيا، يوم الاثنين المقبل.

وقال المهاجم مهند عبد الرحيم، "مستعدون لخوض البطولة الاسيوية ومباراتنا الاولى امام نادي العهد اللبناني، حيث كانت استعداداتنا جيدة بسبب ضغط مباريات الدوري الممتاز".

واضاف أن "المباراة الاولى دائماً ما تكون صعبة لكننا نسعى الى ان نظهر بصورة جيدة بالرغم من الاصابات التي نعاني منها".


من جانبه، قال المدافع حيدر عبد الامير إن "الفريق استعد جيداً للمباراة الصعبة امام العهد اللبناني، التي ستقام على خارج ملعبنا، سنحاول تحقيق نتيجة ايجابية خاصة مع النتائج التي حققناها في بطولة الدوري الممتاز".

واضاف ان "المباراة الاولى دائماً ماتكون مهمة بالنسبة للاعبين والكادر التدريبي لذلك فأن الفوز فيها سيعطينا دافعاً في مشوارنا بكأس الاتحاد الآسيوي".

وبدوره، اوضح متوسط الميدان صفاء هادي أن "لاعبي النوارس يطمحون الى الظهور بصورة تليق بأسم نادي الزوراء في المباراة المهمة امام العهد ونأمل ان نكون عند حسن ظن جماهيرنا".

يذكر ان القرعة وضعت الزوراء في المجموعة الثانية الى جانب اندية العهد اللبناني والمنامة البحريني والجيش السوري.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة