.
التتمة...

القبض على "المعاون الأمني لولاية الأنبار" خلال محاولته الدخول لكركوك

السبت 10 شباط 2018 11:01
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر أمني في محافظة كركوك، السبت، بإلقاء القبض على "المعاون الامني لولاية الانبار" في تنظيم "داعش" خلال محاولته الدخول لكركوك.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من الامن الوطني في كركوك تمكنت، صباح اليوم، من إلقاء القبض على المعاون الامني في ولاية الانبار بتنظيم داعش، والذي قام بالهروب الى سوريا وتمكن من بعدها الذهاب الى تركيا ليشرف على علاج العناصر الارهابية هناك"، موضحا أنه "عاد قبل ايّام ودخل الى مدينة الموصل، وعند دخوله الى كركوك اليوم، ومن خلال المعلومات الدقيقة والمتابعة تمكن جهاز الامن في كركوك، وباشراف من مديره، من إلقاء القبض عليه".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "الإرهابي كان يحمل مستمسكات مزورة ولكنه اعترف ابتدائيا بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابي وباسمه الصريح بعد مواجهته بالمعلومات المتوفرة عنه"، مشيرا الى أنه "لا يمكن الكشف عن هويته كونه يعد من الأهداف المهمة، ويمتلك معلومات عن التنظيم الإرهابي وقياداته الهاربة".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اعلن، السبت (9 كانون الاول 2017)، تحرير أرض العراق بالكامل، فيما اعتبر المحافظة على وحدة العراق وشعبه بأنه "أهم واعظم انجاز".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن