.
التتمة...

باسم قاسم: المباريات الودية لن تكون مقياساً لتجديد عقدي مع اسود الرافدين

المحرر محمد خليل - السبت 10 شباط 2018 13:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب المنتخب الوطني، باسم قاسم، السبت، أن مباراة السعودية والبطولة الرباعية الودية، لن تكون مقياساً لتجديد عقده مع اسود الرافدين، فيما المح الى قرب تجديد عقده مع المنتخب الوطني نهاية آب المقبل.

وقال قاسم في حديث للسومرية نيوز إن "مباراة السعودية الودية والبطولة الرباعية لن تكون مقياساً لتجديد عقدي مع المنتخب الوطني، فإتحاد الكرة لم يتطرق إلى هذا الامر إطلاقاً".


واضاف ان "تقرير لجنة المنتخبات حول اداء المنتخب الوطني تحت اشرافنا كان ايجابيا للغاية، حيث ابلغتنا اللجنة بأنها تبحث عن الاستقرار ومن المؤمل ان يتم تجديد العقد نهاية آب المقبل".

وفيما يتعلق بتشكيلة اسود الرافدين لمباراة الاخضر، أكد "الجنرال" أن "الكادر التدريبي اضطر لاستدعاء لاعبين لم يمثلوا المنتخب الوطني في الفترة الماضية، بسبب غياب المحترفين بالاضافة الى عدم امكانية التحاق لاعبي الزوراء والقوة الجوية"، مبيناً أنه "يبحث عن الاستقرار ولايحبذ اجراء تغيير كبير على تشكيلة اسود الرافدين".

ومن المؤمل ان يستدعي مدرب المنتخب الوطني كلاً من كرار جاسم ومحمد شوكان وغيرهم من اللاعبين لارتداء قميص اسود الرافيدن لمباراة الاخضر على ملعب البصرة الدولي في الثامن والعشرين من شباط الحالي.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة