.
التتمة...

وزيرة الدفاع الالمانية تؤكد للعبادي دعم بلادها لإعادة استقرار وإعمار العراق

السبت 10 شباط 2018 16:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أن الاخير ناقش مع وزيرة الدفاع الالمانية اورسولا فون دير لاين تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الأمني، فيما اكدت الوزيرة دعم بلادها للعراق في اعادة استقراره وإعماره.

وقال المكتب في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل، في مكتبه اليوم السبت، وزيرة الدفاع الالمانية اورسولا فون دير لاين والوفد المرافق لها".


واضاف المكتب، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الأمني، والاشادة بالتطور الكبير للقوات الأمنية والعسكرية العراقية، كما تم بحث الاوضاع في المنطقة".

واكدت وزيرة الدفاع الالمانية، حسب البيان، "دعم بلادها للعراق في جميع المجالات، اضافة الى اعادة استقراره وإعماره".

وأعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أمس الجمعة، عن انتهاء كافة التحضيرات الخاصة ب ‍‍مؤتمر الكويت الدولي لإعادة اعمار العراق، الذي ستنطلق اعماله يوم الاثنين المقبل ولمدة ثلاثة أيام للفترة 12-13-14/شباط/2018.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة