.
التتمة...

حمودي يدعو لمنح البصرة استحقاقها والتعاون لجعلها العاصمة الاقتصادية للعراق

السبت 10 شباط 2018 17:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا نائب رئيس البرلمان رئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي، اليوم السبت، الى منح محافظة البصرة استحقاقها والتعاون لجعلها العاصمة الاقتصادية للعراق.

وقال حمودي خلال زيارته محافظة البصرة ولقائه نخبة من عمداء وأساتذة الجامعات بحسب بيان لمكتبه تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "البصرة مدينة التضحيات والثروات، وأهلها أهل طيب وجهاد وإيمان"، مؤكداً "مالم تنهض البصرة لن ينهض العراق، فهي مستقبل البلاد".


ودعا حمودي إلى "منحها استحقاقها، والتعاون لجعلها العاصمة الاقتصادية للعراق"، مشيراً الى أن "ماتواجهه المحافظة من مشاكل وتجاذبات داخلية، وماتعرض له العراق من مؤامرات لضرب الأمن وتقسيمه، وكل هذه المخططات انتهت بالفشل بفضل همة الحشد الشعبي وروحه الشبابية وإدارته الجهادية بتلبية الفتوى المباركة".

واعتبر حمودي أن "الحشد مثّل ولادة جديدة للعراقيين بروح دينية حسينية أثبتت ان الإسلاميين هم الذين حفظوا العراق من التقسيم والوحشية"، مبينا أن "الأعداء بعد الحرب الدموية سيذهبون الى الحرب الناعمة التي تتطلب من الجميع وعي وإيمان".


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال