.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

استخدام الـ GPS لمراقبة محطات المجاري في بغداد

السبت 10 شباط 2018 19:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت امانة بغداد، السبت، أن جميع محطات المجاري مراقبة وفق أحدث أنظمة المراقبة الحديثة (GPS)، فيما اشارت الى أن محطاتها العشرة الرئيسية ومحطات الفرعية الموزعة جاهزة.

وقالت الأمانة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "جميع محطات المجاري الحاكمة والرئيسية مراقبة وفق أحدث أنظمة المراقبة الحديثة (GPS) التي تشخص اماكن الخلل او العطل او التلكؤ المفاجئ كما يمكن من خلالها السيطرة على التشغيل والإطفاء".


وأضافت، أن "محطاتها العشرة الرئيسية الرستمية 1 والرستمية 2 والحبيبية F1 والعبيدي والقدس والدورة، بالاضافة الى مشاريع البو عيثة والتوسيع الثالث والرستمية القديم ومحطات الفرعية الموزعة في عموم العاصمة بغداد هي جاهزة ومهيأة منذ اشهر وإدامتها تتم بصورة مستمرة ومكثفة من قبل لجان مختصة".

وتابعت، انها "حرصت على توفير مولدات كهربائية، بالاضافة الى توفير مخزون احتياطي من مادة الكاز تحسبا لاي إطفاء مفاجئ او انقطاع بالتيار الكهربائي من اجل استمرار عمل المحطات وعدم توقفها".


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الامطار التي تساقطت مؤخرا في العراق ستعالج مشكلة الجفاف التي كانت تهدده؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال