.
التتمة...

"هاتريك" رونالدو يقود ريال مدريد لفوز عريض على سوسييداد

المحرر محمد خليل - الأحد 11 شباط 2018 00:31
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قاد كرستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد لفوز عريض على ضيفه ريال سوسييداد بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الليغا الإسبانية.

واحتاج الريال لأقل من دقيقة ليسجل الهدف الأول عن طريق لوكاس فاسكيس، ليضيف كرستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ27، ثم أضاف توني كروس الهدف الثالث في الدقيقة الـ34، ليعود كرستيانو ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الـ37 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.


وفي الشوط الثاني، قلص جون باوتيستا النتيجة الى هدفين باحرازه الهدف الأول لسوسييداد في الدقيقة 74، قبل ان يعود كرستيانو ويسجل "الهاتريك" والخامس لفريقه في الدقيقة 80 وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف آسيير أيراماندي الهدف الثاني لسوسييداد، لتنتهي المواجهة بنتيجة 5-2.

وبهذا الفوز عزز الريال موقعه في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند النقطة 26 في المركز الرابع عشر.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان ينجح العراق في مؤتمر الكويت الدولي باستمالة الدول المانحة للحصول على الاموال المطلوبة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة