.
التتمة...

المملكة المتحدة ترفض عودة البريطانيين المعتقلين بسوريا والمنتميان لـ"داعش"

الأحد 11 شباط 2018 09:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت المملكة المتحدة، عن رفضها عودة البريطانيين المعتقلين في سوريا والمنتميان لـ"داعش"، فيما اشارت تقارير صحفية ان المملكة جردت هذي الشخصين من جنسيتهما البريطانية.

ونقلت صحيفة "صن" البيرطانية عن وزير الدفاع غافن ويليامسون قوله ان "البريطانيين اللذين يشتبه بانتمائهما لداعش يجب أن لا يعودا الى البلاد".

وتأتي تصريحات وليامسون وسط تقارير تفيد بأن بريطانيا قد جردت بالفعل جنسية البريطانيين الشافي الشيخ والكساندا آمون كوتي، فيما رفضت وزارة الداخلية البريطانية تأكيد هذه التقارير قائلة انها "لا تعلق على حالات فردية".


عاش الرجلان في لندن وسافرا إلى الشرق الأوسط للانضمام إلى تنظيم "داعش"، حيث اكد المسؤولون الامريكيون انه تم القبض عليهما في اوائل كانون الثاني الماضي في سوريا.

واعلن مسؤول كبير من قوات سوريا الديمقراطية، ان القوات المدعومة من الولايات المتحدة لم تتلق طلبا من اي حكومة أجنبية لتسليم بريطانيين اثنين من تنظيم "داعش" اعتقلا مؤخرا، لكنها ستدرس أي طلب إن حدث ذلك.


أخبار دولية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية