.
التتمة...

شنيشل يثق بإنطلاقة جيدة للصقور في كأس الاتحاد الآسيوي

الأحد 11 شباط 2018 11:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعرب مدرب القوة الجوية، راضي شنيشل، عن ثقته بأن يبدأ الصقور بإنطلاقة جيدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما بين ان مباراة الجزيرة الاردني، غداً الاثنين، هي البوابة لتحقيق الفوز الاول في البطولة.

وقال شنيشل في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، "نحترم جميع فرق المجموعة الأولى، لانها فريق جيدة ومستعدة للبطولة الاسيوية، ويمتلكون مدربين اجانب مع لاعبين محترفين جيدين".


واضاف أن "المباراة الاولى هي بوابة لكل الفرق لتحقيق الفوز، فريق الجزيرة فريق جيد، ولقد شاهدت اكثر من مباراة في الدوري الاردني، فضلاً على انه يملك مجموعة جيدة من اللاعبين المحترفين السوريين الذين كانت لهم بصمات في الدوريات العربية".

وأوضح شنيشل، نحن "أبطال اخر نسختين في الاسيوية، والفرق الاخرى تنظر لنا نظرة استثنائية وهذا حافز الينا لكي يكون تركيزنا اكثر في المباريات، ثقتي كبيرة باللاعبين بأن نبدأ بانطلاقة جيدة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي".

وسيواجه القوة الجوية ضيفه الجزيرة الاردني، غدا الاثنين، على ملعب الوكرة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة