.
التتمة...

الدايني: بغداد تجاهلت اكثر من 40 فرصة استثمارية داخل ديالى بمؤتمر الكويت

الأحد 11 شباط 2018 11:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الاحد، ان بغداد تجاهلت اكثر من 40 فرصة استثمارية داخل المحافظة في مؤتمر الكويت، فيما اشار الى ضرورة وجود ممثلين عن المحافظات في المؤتمر.

وقال الدايني في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مؤتمر الكويت لاعمار العراق يمثل نافذة مهمة للعالم من اجل تعزيز ملف اعمار البلاد وتشجيع الاستثمار في مجالات متعددة"، لافتا الى ان "الكثير من الامال مرهونة بنجاح المؤتمر وتحقيق اهدافه العامة".


واضاف الدايني "اننا تفاجئنا عندما تم ادراج مشروعين استثماريين فقط داخل ديالى في قوائم المشاريع الاستثمارية التي سيتم عرضها في مؤتمر الكويت وتجاهل اكثر من 40 فرصة استثمارية مميزة في مجالات اخرى"، مشيرا الى ضرورة ان "يكون للمحافظات ممثليين في المؤتمر من اجل اطلاع الراي العام الدولي على طبيعة الاوضاع والمتطلبات الراهنة خاصة اعمار المدن المحررة والمتضررة من الارهاب".

وتابع الدايني ان "تجاهل بغداد اكثر من 40 فرصة استثمارية في ديالى وعدم ارداجها في القوائم يستدعي اعادة النظر به والعمل على اعطاء المحافظة حقها في عرض الفرص الاستثمارية المتوفرة فيها".

وأعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الجمعة الماضية، عن انتهاء كافة التحضيرات الخاصة ب‍مؤتمر الكويت الدولي لإعادة اعمار العراق، الذي ستنطلق اعماله يوم الاثنين المقبل ولمدة ثلاثة أيام للفترة 12-13-14/شباط/2018.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة