.
التتمة...

رسمياً.. شمول ملاعب الشعب وميسان وزاخو بإستضافة المباريات الدولية

المحرر محمد خليل - الأحد 11 شباط 2018 13:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المستشار في الاتحاد الأسيوي لكرة القدم شامل كامل، الاحد، موافقة الاتحاد الاسيوي للعبة على شمول ثلاثة ملاعب عراقية لتضييف المباريات الدولية الودية والأندية وفق المقاييس والأنظمة الأسيوية.

وقال كامل في بيان تصريح نشره الموقع الرسمي للوزارة، إن "ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي زار الملاعب العراقية موخرا تمهيداً لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية، أجاز خلال الرسالة التي وصلت يوم أمس الأول اللعب في ملاعب زاخو وميسان والشعب الدولي للانضمام الى الملاعب الثلاث الأولى التي تم وضعها ضمن الملف العراقي لرفع الحظر وهي ملعب البصرة الدولي وملعب كربلاء وملعب اربيل ليصبح العدد الكلي للملاعب العراقية الجاهزة لتضييف المباريات الرسمية ستة ملاعب".


واوضح ان "الملاعب الستة التي تم اعتمادها ستكون بوابة مشرعة لرفع الحظر وبامكان العراق تضييف بطولات كبرى قد يصل فيها عدد الفرق المشاركة الى 24 فريقا من خلال توزيعها على شكل مجاميع وهذا الامر سيعضد من الطلب العراقي والمساعي الحثيثة لرفع الحظر المفروض على الكرة العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة