.
التتمة...

نائب يكشف عن فراغ امني بمساحة 30 كم قرب الحدود مع ايران

الأحد 11 شباط 2018 14:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف النائب عن محافظة ديالى النائب رعد الماس، الاحد، عن فراغ امني بطول 30 كم قرب الحدود مع ايران، فيما حذر من تغلغل تنظيم "داعش" اليه وتحولها الى نقطة ساخنة.

وقال الماس في حديث لـ السومرية نيوز، ان "المنطقة الممتدة من المنذرية قرب الحدود العراقية – الايرانية وصولا الى نفط خانة وتحديدا وادي ثلاب والتي تمتد فيها منظومة طرق برية مهمة تزيد طولها عن 30كم تعاني من فراغ امني حاد وانتشار ضعيف للغاية للقوى الامنية".


واضاف الماس، ان "تلك المنطقة مهمة جدا وتشرف على طرق برية مهمة وبقاء الفراغ الامني فيها سيؤدي الى تغلغل داعش اليها وتحولها الى نقطة ساخنة"، مؤكدا أن "الاشهر الماضية سجلت تلك المنطقة احداث امنية متكررة ما يدفعنا للقلق حيالها".

ودعا الماس، المؤسسة الامنية الى "ضرورة الانتباه الى المناطق غير الممسوكة والعمل على وضع خطط امنية وقائية حيالها لان هناك عدو يتربص بنا وهو يستغل اي فرصة لتجميع فلوله لتصبح ملاذ امن لهم".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة