.
التتمة...

العهد اللبناني يوافق على مواجهة الزوراء في كربلاء

المحرر محمد خليل - الأحد 11 شباط 2018 14:24
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ابدى نادي العهد اللبناني، موافقته على مواجهة الزوراء في كأس الاتحاد الاسيوي على ملعب كربلاء الدولي بدلاً من ملعب العربي القطري في الجولة الخامسة من البطولة.

وتسلم نادي الزوراء كتاباً رسمياً من الفريق اللبناني، وجاء فيه: "يسعدنا في نادي العهد الرياضي/ لبنان إبلاغكم بموافقتنا على ما ورد بكتابكم تحت رقم (م 4/64) المؤرخ بتاريخ 1/2/2018 وهو اقامة المباراة التي ستجمعنا بتاريخ 10/4/2018 ضمن مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي في ملعب مدينة كربلاء المقدسة بدلاً من ملعب نادي العربي القطري، واننا سعداء بعودة الحياة الى ملاعب العراق في المسابقات القارية والدولية".


وقال عضو ادارة نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في حديث للسومرية نيوز إن " إدارة النادي أرسلت كتاباً رسمياً الى إدارة الجيش السوري، لدعوته من اجل اللاعب في العراق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي".

وأضاف أن "إدارة النادي أبدت موافقتهما المبدئية للعب في العراق"، لافتاً إلى أن "الزوراء ينتظر موافقة الاتحاد الآسيوي لإقامة المباراة على ملعب كربلاء الدولي".

يذكر أن الاتحاد الآسيوي، وافق على إقامة مباراة الزوراء أمام المنامة البحريني على ملعب كربلاء الدولي بعد طلب الأخير إقامة المواجهة على ارض العراق.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة