.
التتمة...

شرار حيدر: الأمور التنظيمية لمباراة السعودية ستكون بعصمة اتحاد الكرة

الأحد 11 شباط 2018 17:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة شرار حيدر، الاحد، عن مدى التعاون ما بين الاتحاد والوزارة في عملية الامور التنظيمية التي تخص مباراتنا مع المنتخب السعودي التي ستجري نهاية الشهر الحالي.

وقال حيدر في بيان صحفي اصدره اتحاد الكرة، وتلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "هناك تعاونا مسبقا ما بين اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، وحدث استضافة المنتخب السعودي واللعب في العراق هو حدث كبير بعد ان كان هناك انقطاع لسنوات عدة"، مبديا أمله من الجميع "التعاون في انجاح هذا الكرنفال".


واضاف حيدر، أن "هذه المباراة تعد بوابة لرفع الحظر عن الرياضة العراقية"، مشددا أنه "يجب على مؤسسات الدولة ان تدعم جميع القائمين على هذا الحدث الكبير، وقد شكلنا لجنة عليا لتولي مهام هذه المباراة برئاسة مستشار وزارة الشباب والرياضة حسن كريم، واتحاد القدم سيتولى جميع مهام الجوانب الفنية والتنظيمية داخل المستطيل الاخير، أما الامور اللوجستية والفنادق فوزارة الشباب والرياضة ستتكفل بهذه الأمور".

وأوضح حيدر، "سنفاتح الاتحاد الاسيوي خلال اليومين المقبلين بشأن الطاقم التحكيمي الذي سيقود المباراة".

وستقام المباراة بين المنتخب الوطني وضيفه السعودي على ملعب البصرة الدولي في الثامن والعشرين من شهر شباط الحالي.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة