.
التتمة...

وفد رياضي قطري رفيع المستوى يصل الى العراق الخميس المقبل

الأحد 11 شباط 2018 18:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الاتحاد العراق بكرة القدم، الاحد، أن وفداً رياضياً قطرياً رفيع المستوى برئاسة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني، سيصل العراق يوم الخميس المقبل، في خطوة لتعزيز اواصر المحبة والاخوة التي تجمع الاتحادين الشقيقين.

وقال رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وفداً رياضياً قطرياً، سيصل الى العاصمة بغداد، يوم الخميس المقبل، لعقد عدة اجتماعات مع القطاعات الرياضية في العراق"، مشيراً الى ان "الزيارة تأتي في إطار تعزيز الروابط التي تجمع البلدين الشقيقين في مختلف الجوانب ومنها الرياضي".


ولفت الى ان "الجانب القطري دائما ما كان ولايزال داعما للاتحاد العراقي في مختلف المحافل وفي مقدمتها الدور الفاعل لتعزيز الجهود الرامية بخصوص مشروع رفع الحظر عن الملاعب العراقية"، مؤكداً أن "الزيارة ستكون لها انعكاسات ايجابية في عملية الانفتاح الرياضي الذي يشهده العراق في الفترة الماضية".

وتابع مسعود، أن "اتحاد الكرة سيحدد موعدا في وقت لاحق بعد وصول الوفد لعقد مؤتمر صحفي مشترك لاستعراض جملة من الامور التي تخص كرة القدم والجهود المشتركة في عملية التطوير والارتقاء بواقع الكرة في البلدين ناهيك عن تبادل الخبرات وتفعيل الجوانب الخاصة بالبروتوكول الموقع بين الطرفين مؤخرا".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة