.
التتمة...

الجنائية المركزية: المؤبد لمتهمة تركية وآخر سوري

الإثنين 12 شباط 2018 11:18
-
+

السومرية نيوز/بغداد
أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في بغداد، الاثنين، أحكاما بالسجن المؤبد بحق متهمة تركية الجنسية بعد إدانتها بالتستر على الإرهاب وآخر سوري الجنسية ينتمي لتنظيم "داعش".

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "المحكمة أصدرت حكماً بالسجن المؤبد بحق متهمة تركية، لقيامها بالتستر على أعمال مجموعة من الإرهابيين بضمنهم زوجها الذي ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي برغم علمها".


واضاف بيرقدار أن "المحكمة أصدرت حكماً آخر بالسجن المؤبد بحق ارهابي سوري الجنسية عن جريمة الانتماء لتنظيم داعش الإرهابي واشتراكه بالهجوم على القطعات العسكرية العراقية"، مبيناً ان "الأحكام صدرت وفقاً للمادة الرابعة / 1 من قانون مكافحة الإرهاب".

ويصدر القضاء العراقي بين حين وأخر أحكاماً قضائية بحق مطلوبين ومدانين بتهم الإرهاب، وذلك بعيد إعلان تحرير الأراضي العراقية من سيطرة "داعش".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي