.
التتمة...

شاحنة الموت المحورة في ديالى

الإثنين 12 شباط 2018 15:47
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
بعد ضبط كمية كبيرة من الاسلحة والاعتدة بداخلها، تبين الصور ادناه الشاحنة التي تم تحويرها لاخفاء تلك الاسلحة والاعتدة.

وتبين الصور الطريقة المحترفة للغاية التي تم اخفاء هذه الكمية الكبيرة والاسلحة والاعتدة بداخل الشاحنة، والتي تم ضبطها في احدى الحواجز الامنية للشرطة قرب ناحية بني سعد (20 كم جنوب غرب بعقوبة) على طريق بعقوبة- بغداد القديم.

واكد قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جاسم حسين السعدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "شاحنة نوع سكانيا محورة ومحملة بالاسلحة والاعتدة تم ضبطها في سيطرة الشهيد العميد سعيد نجم محمود في ناحية بني سعد جنوب المحافظة قادمة من بغداد بأتجاه المنطقة الشمالية".


واضاف السعدي ان "المهربين حاولوا اخفاء الاسلحة والاعتدة بطريقة يصعب كشفها عند المرور بالسيطرات، لكن مفارزنا تمكنت من كشفها وتم توقيفهم وفق المادة 4ارهاب"، مشيرا الى ان "التحقيق ما زال جار لكشف الجهة التي ارسلت اليها".

وكان المتحدث الإعلامي باسم شردى ديالى العقيد غالب العطية كشف في وقت سابق من اليوم، عن ضبط شحنة كبيرة للاعتدة والأسلحة من قبل حاجز امني قرب ناحية بني سعد.






أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن