.
التتمة...

اتحاد الصحفيين العرب يدعو لإدانة "الاعتداءات" الاسرائيلية المتكررة على سوريا

الإثنين 12 شباط 2018 16:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا اتحاد الصحفيين العرب، الاثنين، كافة منظمات حقوق الانسان والاعلام الدولي الى ادانة "الاعتداءات" الاسرائيلية المتكررة على سوريا.

وقال الاتحاد الذي يترأسه نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "ندين العدوان الاسرائيلي الغاشم على الاراضي السورية فجر السبت 2018/2/10 نتيجة تصدي الدفاعات الجوية السورية للطائرة الاسرائيلية (f 16) التي كانت تقوم بغارات معادية على الاراضي السورية، الأمر الذي اضطر السلطات السورية التصدي لها دفاعاً عن اراضيها".


وأضاف الاتحاد، أنه "يتضامن مع اتحاد الصحفيين السوريين والشعب السوري في إدانة هذه الغارات الجوية الاسرائيلية على الاراضي السورية"، داعيا كافة "منظمات حقوق الانسان والاعلام الدولي الى ادانة هذه الاعتداءات الاسرائيلية الغاشمة والمتكررة على سوريا".

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية افادت، السبت الماضي، بأن طائرة حربية إسرائيلية سقطت في هضبة الجولان بعد أن قصفت أهدافا داخل سورية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة