.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مجلس الأنبار: نأمل من مؤتمر الكويت تعويض المواطنين واعمار ما دمره داعش

الإثنين 12 شباط 2018 17:14
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
أعرب مجلس محافظة الأنبار، الاثنين، عن امله من مؤتمر الكويت تعويض المواطنين واعمار ما دمره تنظيم "داعش" من البنى التحتية والمشاريع.

وقال المتحدث باسم المجلس عيد عماش في حديث لـ السومرية نيوز، إن "محافظة الأنبار بحاجة الى 20 مليار دولار لإعادتها ما قبل داعش"، معربا عن امله، من مؤتمر الكويت أن "يتم تعويض المواطنين واعمار مادمره داعش من المشاريع والدوائر والجسور والبنى التحتية للخدمات".


وأضاف عماش، أن "حكومة الأنبار المحلية تؤكد على ضرورة تعويض المواطنين اولا عما لحق بهم من ضرر كبير بسبب الحرب مع داعش لغرض القضاء على البطالة من خلال توفير فرص عمل وثانيا اعادة اعمار البنى التحتية للمشاريع الخدمية من الصحة والمجاري والبلديات والجسور والمرافق الخدمية الاخرى".

يذكر أن محافظة الأنبار سيطر تنظيم "داعش" على معظم مدنها في عام 2014، فيما حررت القوات الأمنية والعشائر والحشد جميع مدن المحافظة حتى نهاية العام الماضي من التنظيم.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الامطار التي تساقطت مؤخرا في العراق ستعالج مشكلة الجفاف التي كانت تهدده؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي