.
التتمة...

شنيشل: تعرضنا للظلم أمام الجزيرة واداء الصقور يبشر بالخير

المحرر محمد خليل - الثلاثاء 13 شباط 2018 12:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب نادي القوة الجوية، راضي شنيشل، أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي في مباراته امام الجزيرة الاردني التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الاولى من كأس الاتحاد الاسيوي، امس الاثنين، فيما أشار الى ان اداء فريقه يبشر بالخير.

وقال شنيشل في تصريح نشره المركز الاعلامي للنادي، عقب المباراة، "اود ان اهنئ اللاعبين على المستوى الطيب الذي قدموه خلال المباراة"، مشيراً إلى أن "الفرق العراقية اثبتت انها تستطيع لعب كرة القدم وتقدم اسلوب لعب مميز ونوعية جيدة من اللاعبين".


واوضح أن "القوة الجوية تعرض للظلم في المباراة خاصة في ضربة الجزاء الثانية للجزيرة الاردني، ولولا هذه الحالة لكانت انطلاقتنا مثالية في البطولة الاسيوية التي حققنا لقبها في النسختين السابقتين".

واضاف ان "لاعبي الصقور كانوا حزينين بعد المباراة لانهم لم يحققوا الانتصار، وصراحة انا امتزجت مشاعري بين السعادة والحزن، فأنا سعيد للاداء الرائع الذي قدمه الفريق وحزين لاننا لم نتمكن من الفوز في المباراة".

وبين أن "فرق المجموعة ليست سهلة اطلاقاً، فجميعها تمتلك كوادر تدريبية على مستوى عالٍ، وابرز مثال على ذلك فريق المالكية البحريني الذي تغلب على السويق باربعة اهداف وقبلها خسر بصعوبة امام العين في ملحق دوري الابطال".

واختتم شنشيل تصريحه بالقول، "اتمنى من اللاعبين ان ينسوا اللقبين الماضيين ويصبوا تركيزهم على البطولة الحالية، حيث اغلقنا ملف مباراة الجزيرة واتمنى ان نوفق في المبريات المقبلة لاضافة النجمة الثالثة لقميص الفريق".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة