.
التتمة...

استقبال اولمبي اتحادي لوطني الصالات

المحرر محمد خليل - الثلاثاء 13 شباط 2018 13:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وصلت صباح، اليوم الثلاثاء، الى العاصمة بغداد، بعثة منتخبنا الوطني بكرة القدم للصالات بعد اختتام مشاركتها ببطولة اسيا وحصولها على المركز الرابع.

وقال بيان صادر عن اتحاد الكرة إن "بعثة منتخب الصالات، وصلت العاصمة بغداد بعد اختتام مشاركتها ببطولة اسيا وحصولها على المركز الرابع، حيث كان في استقبالهم ممثل اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الامين المالي سرمد عبد الاله و رئيس لجنة الصالات عضو اتحاد الكرة يحيى".


واوضح البيان، أن "عبد الاله، بارك الانجاز الذي حققه منتخب الصالات في بطولة اسيا"، مؤكدا ان "الاولمبية تنظر بعين الفخر لهذا المنتخب الذي قارع كبار القارة واثبت انه لايقل عنهم بشي وان الاولمبية لن تتوانى في دعم المنتخب فضلا على سائر المنتخبات الاخرى".

واوضح البيان أن "رئيس لجنة الصالات يحيى زغير، قدم شكره وتقديره العالي لالتفاتة الامين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الاله واصراره على استقبال المنتخب الوطني"، مؤكدا ان "هذا الشي ليس بالغريب على رجالات الاولمبية الساعية دائما للاحتفاء بمنتخباتنا صاحبة الانجاز".

واعرب زغير، بحسب البيان، عن "اسفه لعدم السماح لبعض قنواتنا الفضائية بتغطية الاستقبال"، مبينا انه "بذل جهودا حثيثة مع ادارة المطار لكن مساعيه اصطدمت بالتعليمات التي لاتجيز دخول القنوات الفضائية الى المطار"، مقدما الاعتذار نيابة عن اسرة الصالات لكل وسائل الاعلام التي حضرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم في ساحة عباس بن فرناس دون ان يتمكنوا كن الدخول.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة