.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

وفد ألماني يلتقي العبادي بالكويت ويقدم تمويلاً لعدد من المشاريع في العراق

الثلاثاء 13 شباط 2018 20:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، أن الأخير التقى وفداً ألمانياً في مقر إقامته بالكويت، مشيراً إلى أن الوفد قدم تمويلا لعدد من المشاريع في العراق.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مقر إقامته بالكويت وزير التنمية والتعاون الاقتصادي الألماني كيرهارد مولير وعدداً من ممثلي الشركات الألمانية".


وأضاف البيان، أن "الوزير الالماني قدم عرضاً لبدء مشاريع استراتيجية في العراق خلال الشهرين المقبلين، منها ما يتعلق بقطاع الطاقة الكهربائية، وخلق آلاف فرص العمل، وتدريب آلاف الشباب العراقي بتخصصات مهنية من قبل افضل الشركات الألمانية، وكذلك انشاء مراكز للتدريب المهني".

وتابع البيان، أن "الوفد الألماني قدم تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، وأكد على دعم المانيا للعراق واستمرارها بالوقوف معه في مختلف المجالات وتشجيع الشركات الالمانية للعمل في العراق".

يذكر أن العبادي وصل، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، إلى دولة الكويت للمشاركة بمؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.




اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الامطار التي تساقطت مؤخرا في العراق ستعالج مشكلة الجفاف التي كانت تهدده؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال