.
التتمة...

نائب عن كركوك يجدد مطالبته بحماية المناطق والمقرات التركمانية بالمحافظة

الثلاثاء 13 شباط 2018 21:43
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
جدد نائب رئيس الجبهة التركمانية العراقية النائب عن محافظة كركوك حسن توران، الثلاثاء، مطالبته بحماية المناطق والمقرات التركمانية من اعتداءات "ارهابية" في المحافظة.

وقال توران في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجموعة ارهابية نفذت عملية استهداف لمسؤول مقر قرية بلاوة للجبهة التركمانية العراقية في محافظة كركوك احمد عمر بلاولي".

وجدد توران مطالباته، بـ"بيان الجهات التي تقف خلف استهداف مسؤولي الجبهة التركمانية بعدما اثبتت صمودها امام الممارسات الانفصالية ومخططات تقسيم العراق".


وبين النائب عن كركوك، ان "هذه العملية التي اصيب على اثرها مسؤول مقر الجبهة وشقيقه وزوجته تعد ثالث عملية بعد اغتيال الشهيد علاء الدين الصالحي مسؤول مقر الحي العسكري للجبهة في كانون الثاني الفائت واغتيال الاكاديمي الشهيد علي الماز منذ اسبوع".

وأفاد مصدر امني في كركوك، اليوم الثلاثاء، بأن مسؤولاً في الجبهة التركمانية وشقيقه وزوجته اصيبوا بهجوم مسلح جنوب غربي المحافظة.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة