.
التتمة...

"الأنيق" يضم محترفاً كاميرونياً في الميركاتو الشتوي

المحرر محمد خليل - الأربعاء 14 شباط 2018 10:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت إدارة نادي الطلبة، الاربعاء، تعاقدها مع لاعب شيراك الارميني، الكاميروني اومارو كاينا لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت الادارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "إدارة الطلبة تعاقدت بشكل رسمي مع اللاعب الكاميروني الشاب اومارو كاينا القادم من الدوري الارميني لتدعيم صفوف الفريق في الدوري الممتاز".

واوضحت أن "مدرب الفريق الكابتن عصام حمد، اعرب عن قناعته التامة باللاعب لما يمتلكه من امكانيات جيدة بعد اختباره من قبل الكادر التدريبي".


كاينا القادم من نادي شيراك الارميني يتميز بمركز صانع الالعاب وسيكون اضافة جيدة للفريق اذ يأمل الكادر التدريبي ان يشركه في المباراة القادمة امام الزوراء ضمن مباريات الدوري الممتاز في حال وصول بطاقته الدولية.

الجدير بالذكر ان الانيق تعاقد في وقت سابق مع الغاني صاموئيل افول في خط المقدمة اضافة الى تواجد اللاعب السنغالي فالو سار في خط الدفاع.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة