.
التتمة...

هيئة الحج تصدر بيانا بشأن التقديم على قرعة الحج

الأربعاء 14 شباط 2018 11:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اصدرت هيئة الحج والعمرة، الاربعاء، بيانا بشأن التقديم على قرعة الحج، فيما اكدت انه لا يوجد تمديد لتسجيل المواطنين الراغبين بالتقديم على قرعة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "الهيئة قررت عدم تمديد التقديم على قرعة الحج الالكترونية للاعوام (2019–2020-2021-2022-2023)"، مبينا انها "ستغلق في يوم الثلاثاء المقبل جميع منافذها التي افتتحتها في بغداد والمحافظات".


واضاف ان" المنافذ مازالت مستمرة بمنح بطاقات التسجيل على القرعة للمواطنين الراغبين بالتقديم على الحج عبر مليء معلوماتهم في الاستمارة الالكترونية ودخولهم بالقرعة التي ستجريها الهيئة بعد تدقيق بياناتهم".

يذكر ان الهيئة قررت الاسبوع الماضي تمديد مدة التسجيل المواطنين على قرعة الحج الالكترونية للأعوام الخمس المقبلة لمدة عشرة ايام اضافية تنتهي في يوم 20 شباط الحالي بعد ان كان مقررا ان تنتهي في العاشر منه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان ينجح العراق في مؤتمر الكويت الدولي باستمالة الدول المانحة للحصول على الاموال المطلوبة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي