.
التتمة...

عمليات بغداد تنفي تفجير سيارة في منطقة المنصور

الأربعاء 14 شباط 2018 11:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، ما نشر عن تفجير سيارة مفخخة في منطقة المنصور، فيما دعت جميع المواقع والمؤسسات الاعلامية بتبني المصداقية في نقل الاخبار.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "لاصحة لما عرض على صفحة حزب المؤتمر الوطني العراقي عن تفجير عجلة مفخخة بالقرب من المجمع التابع للحزب في منطقة المنصور"، مبينة ان "الخبر الحقيقي هو وجود عجلة متروكة مما دعى القوات الامنية الى التعامل معها وفق الاجراءات الامنية وتفتيشها موقعياً واتضح انها غير مفخخة".


ودعت القيادة جميع المواقع والمؤسسات الاعلامية الى "تبني المصداقية في نقل الاخبار واستقاء الخبر من المصدر الرسمي وعدم الاستعجال في النشر دون التأكد من المصادر الرسمية".

ونقلت عددا من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام خبرا تضمن ان حزب المؤتمر الوطني، اعلن عن تفجير سيارة قرب مقره في منطقة المنصور غربي بغداد، من دون حدوث اية خسائر بشرية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن