.
التتمة...

ريال مدريد يواجه سان جيرمان في مواجهة "اللعنات التأريخية"

الأربعاء 14 شباط 2018 13:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
سيواجه ريال مدريد الإسباني، ومدرب باريس سان جيرمان، أوناي إيمري أكثر من لعنة تاريخية، عندما يلتقي الفريقان، مساء اليوم الأربعاء، بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن "باريس سان جيرمان هو الفريق الوحيد الذي يواجه ريال مدريد دون أن يطيح به الفريق الملكي خارج المسابقات الأوروبية خلال مواجهات الفريقين".


وأضافت الصحيفة، أن "المواجهتين الأخيرتين بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، فاز الفريق الملكي في مباراة وتعادلا في أخرى، ولكن سان جيرمان تأهل لدور الـ16 في الموسم قبل الماضي".

وكانت بداية الصدام بين ريال مدريد وسان جيرمان في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1992-1993 وحقق الفريق الملكي الفوز بنتيجة 3-1 قبل الخسارة 4-1 في مباراة الإياب.

والمواجهة الثالثة بين ريال مدريد وسان جيرمان، كانت في ربع نهائي بطولة أبطال الكؤوس موسم 1993-1994 وفاز سان جيرمان بهدف في سانتياجو برنابيو، وتعادل الفريقين في لقاء الإياب 1-1.

وأشارت الصحيفة، إلى أن "الميرينجي" حافظ على شباكه نظيفة في 14 مباراة من أصل 39 مباراة خلال الموسم الجاري".

واوضحت أن "أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان حقق 5 انتصارات وخسر 14 وتعادل في لقاء خلال 20 مباراة أمام ريال مدريد، وعندما حل ضيفًا على "سانتياجو برنابيو" مع الأندية التي عمل بها، خسر 9 مباريات، وخرج بتعادل وحيد".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة