.
التتمة...

مصرع وإصابة خمسة أشخاص جراء حريق التهم اربع مولدات في دهوك

الأربعاء 14 شباط 2018 20:10
-
+

السومرية نيوز/ دهوك
أعلنت مديرية الدفاع المدني في محافظة دهوك، الاربعاء، عن مصرع شخص وإصابة أربعة آخرين جراء حريق بموقع تشغيل المولدات، مؤكدة إحتراق أربع مولدات وسبعة سيارات وآليات.

وقال المتحدث بإسم المديرية بيوار عبدالعزيز في حديث لـ السومرية نيوز، إن "حريقا كبيرا إندلع في موقع لتشغيل المولدات الاهلية في مدينة دهوك"، مبينا أن "شخصا لقي مصرعه وأصيب أربعة أفراد من الشرطة جراء الحريق".


وأضاف عبدالعزيز، أن "الحريق تسبب في حرق أربعة مولدات بالكامل"، مشيرا الى أن "خمس سيارات خصوصية وشاحنة نقل ورافعة تضررت جراء الحريق".

وتابع عبدالعزيز، أنه "بحسب المعلومات الاولية فإن الحريق إندلع جراء تنفيذ أعمال لحام الحديد قرب موقع المولدات"، لافتا الى أنه "تم تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث".

يذكر أنه شهدت محافظة دهوك حادثا مماثلا في وقت سابق أسفر عن مصرع شقيقين جراء تنفيذ عمل لحام لإحدى الصهاريج المليئة بالوقود قرب موقع لتشغيل المولدات.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي