.
التتمة...

مركز الاعلام الامني يعلن تدمير كهف تابع لـ"داعش" بالانبار من قبل الطيران الدولي

السبت 24 شباط 2018 22:09
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مركز الاعلام الامني، السبت، عن العثور على مضافة تابعة لـ"داعش" في الانبار، فيما اشار الى ان طيران التحالف الدولي دمر كهفا في المحافظة.

وقال المركز في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة عن وجود مضافة لعصابات داعش الإرهابية جنوب قاعدة الاسد باتجاه كبيسة في منطقة جبلية تحيط بها الموانع".

واضاف انه "تم توجيه قوة من لواء المشاة 29 وبعد تطويق المكان وتفتيشه تم العثور على ٢٠ عبوة ناسفة و ١٠٠ حزام ناسف و ١٠٠٠ سبحة تفجير و ١٠٠٠ قداحة و١٥٠ عبوة قفاز و ٦٠ عبوة لاصقة ودراجتين ناريتين و ٨ براميل وقود و ١٠ جلكانات سي فور ومواد اخرى وملابس لعصابات داعش".


وتابع المركز ان "القوة ذاتها عثرت على كهف (مغارة)"، مشيرا الى انه "جرى التنسيق مع طيران التحالف الدولي وتم تدمير الكهف بالكامل".

يذكر ان القوات الامنية تعثر بين فترة واخرى على مضافات وانفاق تابعة لتنظيم "داعش" في مناطق متفرقة من البلاد، حيث تتم تدمير تلك المضافات والانفاق بشكل كامل.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن