.
التتمة...

رئيس الاتحاد الاسيوي يهاتف مسعود ويؤكد ادراج فقرة رفع الحظر باجتماع الفيفا

المحرر محمد خليل - الأربعاء 7 آذار 2018 16:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاربعاء، عن تلقيه كتاباَ رسمياً من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" يؤكد فيه ادراج ملف رفع الحظر عن الكرة العراقية في اجتماعه المقبل.

وقال اتحاد الكرة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود تلقى اتصالا هاتفيا اليوم الاربعاء من رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي – فيفا – الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة اشار فيه الى ان اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي سيعقد في السادس عشر من الشهر الجاري في كولومبيا، ادرجت فيه فقرة رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".


ونقل البيان عن مسعود قوله، إن "الشيخ سلمان اكد انه نقل الصورة الحقيقية لما رأته عيناه في الامسية الكروية البصرية التي جمعت المنتخبين الشقيقين العراقي والسعودي"، مبينا ان "التفاؤل كان يطغى على حديث الشيخ سلمان في امكانية انهاء ملف الحظر الظالم على كرتنا منذ عقود".

وتابع اتحاد الكرة، ان "الجهود المضنية التي بذلت في المدة السابقة حان وقت قطف ثمارها"، مبينا ان "القرار الفيفوي سيسهم في كتابة تاريخ جديد لكرتنا ولمنتخباتنا التي ستعود الى خوض مبارياتها على ملاعبها بمؤازرة جماهيرية كبيرة وعظيمة".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة