.
التتمة...

نائب عن ديالى يكشف عن نزوح عوائل من خانقين بسبب تهديدات "ارهابية"

الأربعاء 7 آذار 2018 18:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف عضو مجلس النواب عن ديالى فرات التميمي، الاربعاء، عن نزوح عوائل من احدى قرى خانقين شمال شرق المحافظة بعد تلقيهم تهديدات "ارهابية"، داعيا وزارة الداخلية الى تبني خطة عمل امنية.

وقال التميمي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عوائل في قرية كلي في أطراف قضاء خانقين، (100 كم شمال شرق بعقوبة)، نزحت بعد تلقيهم تهديدات ارهابية"، مؤكداً أن "العوائل تنتمي الى مكون معين".


وأضاف التميمي، أن "الاوضاع في بعض مناطق خانقين غير مستقرة وهناك حالة من عدم الطمأنينة بسبب تنامي عمليات الخطف والسرقة"، لافتا الى أن "الاهالي في خانقين يدعون لفرض الامن وجلب قيادات امنية تتمتع بالنزاهة والقوة والشجاعة في حسم ملف الارهاب والجريمة المنظمة، وعلى وزارة الداخلية تبني خطة عمل امنية لمواجهة من يريد اثارة الفوضى".

وكان التميمي دعا، في (5 آذار 2018)، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى التدخل الفوري لإيقاف "التدهور الأمني" في المحافظة، مطالباً بأن لا ينشغل الجميع بـ"الحملات الانتخابية" ويتركون المحافظة عرضة لهجمات "الإرهابيين".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن