.
التتمة...

مكتب الجبوري ينفي عقد اجتماع بمنزل الاخير جمع "قيادات سنية" مع السفير الاميركي

الأربعاء 7 آذار 2018 19:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى مكتب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاربعاء، الاخبار المتداولة بشأن عقد الاخير اجتماعا في منزله ضم قيادات المكون السني والسفير الاميركي في العراق دوغلاس سيليمان.

وقال المكتب في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، "تكذيبا وتفنيدا لما تناولته بعض مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي بشأن اجتماع عقد في منزل رئيس البرلمان سليم الجبوري جمع القيادات السنية مع السفير الامريكي تخلله تصريحات منسوبة الى السفير تنطوي على محاولات بائسة لاثارة الفتنة الطائفية والتقليل من شأن حالة التكاتف والتعاضد بين العراقيين وما نتج عنها من انجازات كبيرة اهمها تحرير ارض العراق ودحر عصابات داعش المجرمة".


وأوضح المكتب، أن "الخبر برمته لا يتعدى الفبركة الاعلامية من بعض المتربصين الذين يحاولون استغلال النعرات للحصول على مكاسب انتخابية، وان اجتماعا من هذا النوع لم يحصل قطعا لا في منزل رئيس البرلمان ولا في اي مكان آخر"، مؤكدا "التزام رئيس مجلس النواب وجميع قيادات المكون بالنهج الديمقراطي والدفاع عن حقوق كافة الشعب وفق معايير الدستور والقانون".

وأضاف، أن "فبركة اخبار من هذا النوع يؤكد وجود بعض المصابين بالامراض النفسية الذين يقبلون او يتقبلون انزلاق البلد نحو مستنقع الدماء والفرقة، مع يقيننا بأن هذه المحاولات المريضة لن تنطلي على شعبنا العظيم الذي اكد للعالم اجمع انه يد واحدة ضد كل من يروم النيل من عزة العراق وهيبته".

ونقلت عدد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مفاده أن الاخير عقد اجتماعا في منزله مع عدد من قيادات المكون "السني" والسفير الاميركي في العراق دوغلاس سيليمان.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة