.
التتمة...

بالصور.. هكذا بدت كركوك بعد تراكم النفايات

الأربعاء 7 آذار 2018 19:58
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
تعاني محافظة كركوك منذ ايام من تراكم النفايات بعد انتهاء عقد شركة محلية كانت ادارة كركوك قد تعاقدت معها لرفع النفايات بشكل يومي وتوقفها عن العمل.

وقال مدير اعلام بلدية كركوك عدنان رشيد في حديث لـ السومرية نيوز، إن "موضوع تراكم النفايات في كركوك سببه هو توقف عقد الشركة المحلية والعقد انتهى وبحاجة لتجديد مع شركة خالد شنكي التي كانت تتولى عملية رفع النفايات من احياء كركوك"، موضحاً أنه "منذ ثلاثة ايام توقفت الشركة عن رفع النفايات والسبب هو انتهاء العقد وللشركة مستحقات مالية تصل الى قرابة 12 مليار دينار عراقي وهي ديون سابقة طالبت بها الشركة لاستئناف العمل".


وأضاف أن "بلدية كركوك لا قدرة لها على رفع هذه الكميات الكبيرة المتراكمة حيث ان عدد الاليات قليلة ولا قدرة لنا في اتمام جميع العمل في يوم واحد"، مشيراً الى أن "محافظ كركوك بالوكالة راكان سعيد الجبوري قام بحملة بالتنسيق مع بلدية كركوك ونجحنا من رفع كميات كبيرة من النفايات من الشوراع".

وكان محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، أكد في (2 اذار 2018)، ان عمل الشركة المتعاقدة مع المحافظة لتنظيفها متوقف منذ ثلاثة ايام، فيما دعا وزارة البلديات الى مساعدة المحافظة في هذا الجانب.








بالصور
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في بالصور