.
التتمة...

هجرة الانبار تعلن عودة 554 نازحا إلى القائم

الخميس 8 آذار 2018 08:03
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت دائرة هجرة محافظة الانبار، الخميس، عن عودة 554 نازحا إلى قضاء القائم، فيما اشارت الى انها قامت بتوزيع حصص إغاثية في مخيمات النزوح.

وقال مدير الدائرة محمد رشيد في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "نحو 554 نازحا عادوا من مخيمات عامرية الفلوجة والمدينة السياحية إلى ديارهم بقضاء القائم"، مبينا ان "كوادر الفرع قامت بنقل العائدين بحافلات ونقل أمتعتهم بشاحنات حمل خصصت لهم بالتعاون مع وزارة النقل".


واضاف ان "كوادر الفرع وزعت (5,020) حصة من المساعدات الغذائية"، مشيرا الى انها "توزعت بواقع (2,000) حصة غذائية للأسر النازحة في مخيمات المدينة السياحية و (1,170) حصة غذائية وزعتها للأسر النازحة في مخيمات عامرية الفلوجة كما وزعت (950) حصة غذائية للأسر النازحة الساكنة بمخيم الكيلو 18 في قضاء الرمادي و (900) حصة غذائية للأسر النازحة في مخيمات الخالدية".

واعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، في 3 اذار 2018، عن عودة 600 نازح من اربيل الى مناطق عنه وراوه والقائم، فيما اكدت استمرارها بدعم عودة النازحين إلى مناطقهم الأصلية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي