.
التتمة...

جماهير القيثارة تطالب لاعبي الفريق بـ"الصحوة"

المحرر محمد خليل - الخميس 8 آذار 2018 14:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالبت جماهير نادي الشرطة، من لاعبي فريق الكرة بتقديم كل ما في جعبتهم في الجولات القادمة من دوري الكرة الممتاز وانهاء نزيف النقاط الذي عانى منه الفريق في الجولات الثلاث الاخيرة .

واكد عدد من الجماهير اثناء تواجدهم في الوحدة التدريبية للفريق وبحسب بيان للمركز الخبري للنادي، إن "الجمهور كان وما زال وسيواصل دعمه للفريق في الضراء قبل السراء لأنهم يعشقون كيان النادي وشعاره وان الهدف الأكبر هو دعم هذا الكيان من خلال تكاتف جميع الأطراف سواء ادارة النادي او الكادر التدريبي واللاعبين بالاضافة الى الجماهير".


وطالب الجمهور من اللاعبين بـ"نسيان نتيجة المباريات السابقة والتحضير لمواجهة القوة الجوية التي تعتبر بمثابة بطولة مصغرة لعدة اعتبارات أولها ان الخصم فريق كبير والمباراة ضده ستشهد تواجد جماهيري كثيف بالاضافة الى ان المباراة ستكون من ستة نقاط اذ ان الفوز سيوسع الفارق لمصلحة القيثارة الى ثمانية نقاط".

وتابع البيان، أن "لاعبي الفريق واعدوا جماهيرهم بتقديم افضل المستويات في مباراة الجوية والمباريات المقبلة وتحقيق افضل النتائج لإعادة الافراح الى مدرجات الأخضر ومصالحة الجماهير التي تعتبر اللاعب رقم واحد في الفريق".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة