.
التتمة...

في عيدها.. المالكي يدعو لتمكين المرأة واشراكها في عملية صنع القرار

الخميس 8 آذار 2018 14:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا نائب رئيس الجمهومرية نوري المالكي، الاربعاء، الى تمكين المرأة واشراكها في عملية صنع القرار، مشددا على ضرورة أن يكون لها دور كالرجل في عملية بناء المجتمع.

وقال المالكي بتغريدة له على حسابه في "تويتر" وتابعتها السومرية نيوز، "بهذه المناسبة ندعو الى تمكين المرأة واشراكها في عملية صنع القرار، وان يكون لها دور كالرجل في عملية بناء المجتمع".

وأضاف، أن "المرأة العراقية قدمت صورا متعددة وسجلت لنفسها تجارب رائعة فهي الأم المثالية التي انجبت الابطال والمجاهدة المعطاء حاملة شعلة النور التي سترسم المستقبل الجديد للعراق وشعبه الكريم".


وتابع، "في اليوم العالمي للمرأة نقف اليوم لنشارك المرأة العراقية والعربية وفي العالم اجمع هذه المناسبة تقديرا لها وتكريما لدورها ووفاء لتضحياتها".

واليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر آذار من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة