.
التتمة...

ما لا تعرفونه عن خصائص الأبراج المائية... مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي

الخميس 8 آذار 2018 15:35
-
+

تقدّم لنا عالمة الفلك السيدة جاكلين عيقيقي نصائح جديدة ومعلومات إضافية عن الابراج، كما عوّدتنا. وبما أنّ هذه الفترة تعرف بفترة الابراج المائية، فأي مواليد تعتبر ضمن هذه الابراج؟ وما هي خصائص الابراج المائية؟

السرطان والعقرب والحوت هي أبراج مائية، وتملك الكثير من الخصائص المتنوعة، أبرزها: العاطفة والهدوء والتضحيه وحب المساعدة والرومانسية وعشق الأحلام والوفاء والرقة والاثارة وغيرها. وثمة بعض المميزات المشتركة في ما بينها: كالحساسية الزائدة والكسل والمزاجية والتسرع والمبالغة في الدلال والبعد عن الواقعية والاستسلام.


وبالنسبة للنقاط السلبية المشتركة لدى أصحاب هذه الابراج، فهي أنّ المولود المائي عاطفي وحالم وخدوم ولعوب ومتقلب. أمّا خصائص المــــولود بين برجــــين، فقد تكون صفاته أحلى ومواهبه متعددة أكثر. فالجمع بين النقيضين له ايقاعات ملونة أبعد ما تكون عن التشابه والرتابة.

وأخيرا تقدّم عالمة الفلك السيدة عقيقي نصائح لكل فئات المجتمع، ذكورا كانوا أم اناث، وتدعوا الجميع للتحرك والعمل في سبيل النجاح والتفوق. فبداية التفاؤل والنشاط هي التي تبعدنا عن الفوضى والفشل والانهيار. وإن آمن الانسان بقدراته لا بد من ان يستجيب له القدر. لذا عليكم أن تحبوا عملكم لكي تبرعوا به.

يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه:



وللاطلاع على مزيد من أخبار الابراج والفلك مع السيدة جاكلين عقيقي، يمكنكم النقر هنا.


علم وعالم , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم