.
التتمة...

نائب: اسلوب وزيرة الاعمار بالتعامل مع المراجعين غير مهني ويدل على فشلها

الخميس 8 آذار 2018 16:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
عد رئيس كتلة الوطنية النيابية كاظم الشمري، الخميس، الاسلوب الذي تنتهجه وزيرة الاعمار والاسكان آن نافع اوسي بالتعامل مع المراجعين للوزارة بـ"غير المهني"، مشيرا الى أن اوسي منعت دخول اي مراجع للوزارة الا من خلال مكتبها، فيما رأى أن هذه التصرفات تدل على "فشلها وضعف شخصيتها".


وقال الشمري في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الاسلوب الذي تنتهجه وزيرة الاعمار والاسكان آن نافع اوسي في التعامل مع المراجعين للوزارة غير مهني"، مخاطبا رئيس الوزراء حيدر العبادي بالقول "هل هذه التصرفات مقبولة من وزيرة تم اختيارها ضمن كابينة الاصلاحات الحكومية ووزراء التكنوقراط".


وأضاف الشمري أن "هناك العديد من الشكاوى وصلت الينا من مواطنين، اضافة الى مسؤولين من داخل وزارة الاعمار يتحدثون فيها عن صعوبات وروتين تعجيزي بالتعامل معهم خلال مراجعاتهم الى الوزارة لدرجة جهلهم بمعاملاتهم اين وصلت"، مبيناً أن "وزيرة الاعمار وضعت لائحة تعليمات تمنع من خلالها دخول اي مواطنين او مراجعين او مسؤولين الى الوزارة الا من خلال مكتبها الخاص فقط".

وأوضح الشمري، أن "سياسة حصر الصلاحيات بالوزارات بيد شخص واحد دليل عدم الثقة بالنفس وضعف الشخصية والفشل او عدم المقدرة على ادارة الوزارة بشكل مهني"، مشددا على أن "هذه التصرفات من الوزيرة نعتقد انها اسلوب واضح للتغطية على فشلها وضعف شخصيتها من خلال عدم التعامل بشفافية في قيادتها للوزارة".

وكان النائب هيثم الجبوري اتهم، في (19 نيسان 2017)، وزيرة البلديات والاسكان آن نافع اوسي بـ"الفشل والعجز" عن ادارة الوزارة، وفيما بين ان هناك عشرات المشاريع المتلكئة، طالب رئيس الوزراء "باستبدالها" فورا.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة