.
التتمة...

ناحية قزانية: اكثر من 300 مليون متر مكعب حجم السيول الايرانية المتدفقة خلال اسبوعين

الخميس 8 آذار 2018 20:45
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
اعلنت إدارة ناحية قزانية في محافظة ديالى، اليوم الخميس، أن حجم السيول المتدفقة من ايران صوب الناحية خلال الاسبوعين الماضيين تجاوز حاجز الـ300 مليون متر مكعب، فيما اشار الى امتلاء بحيرة سدة قزانية الاروائية ووديان كبيرة.

وقال مدير الناحية مازن الخزاعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "حجم السيول المائية التي تدفقت من الحدود العراقية – الايرانية صوب ناحية قزانية، خلال اسبوعين، بلغت اكثر من 300 مليون متر مكعب"، موضحا أنها "أسهمت في امتلاء وديان كبيرة بالاضافة الى امتلاء بحيرة سدة قزانية الاروائية".


واضاف الخزاعي، أن "السيول اصبحت محدودة للغاية في الايام الاخيرة"، مؤكدا أن "إدارة قزانية تنتظر توقفها بالكامل من اجل الاطلاع على حجم الاضرار المادية في طريق ديالى واسط، المار بالناحية، من اجل الاسراع بفتحه بعد اغلاقه لاكثر من اسبوعين بسبب السيول".

وكان مدير الناحية مازن الخزاعي أعلن، الاثنين (19 شباط 2018)، عن انقطاع طريق الرابط بين محافظتي ديالى وواسط بسبب السيول القادمة من الحدود العراقية الإيرانية.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي