.
التتمة...

مسلحون يسطون على منزل ويسرقون مبلغا ماليا ومصوغات ذهبية شمالي بغداد

الخميس 8 آذار 2018 21:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الخميس، بأن عصابة أقدمت على سرقة مبلغ مالي ومصوغات ذهبية بعملية سطو مسلح على منزل شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مسلحين مجهولين يستقلون عجلات حديثة أقدموا، مساء اليوم، على اقتحام منزل منزل خلف شارع الكنيسة ضمن منطقة البنوك، شمالي بغداد"، مبيناً أن "المسلحين أحتجزوا افراد العائلة في احدى غرف المنزل تحت تهديد السلاح وقاموا بسرقة مبلغ مالي ومصوغات ذهبية تقدر بأكثر من ٥٠ الف دولار امريكي ولاذوا بالفرار".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عنه اسمه، أن "قوة أمنية حضرت الى مكان الجريمة بعد تلقيها بلاغا، وفتحت تحقيقا لمعرفة الجناة".

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر عمليات خطف للمدنيين وسرقة للسيارات والأموال من قبل عصابات مجهولة، فيما تعلن وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد عن تحرير مختطفين واعتقال العديد من تلك العصابات في اوقات متفاوتة.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن