.
التتمة...

"فيفا" يطلب تغيير موعد افتتاح بطولة الصداقة الدولية في البصرة

الخميس 8 آذار 2018 21:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتقديم موعد افتتاح بطولة الصداقة الدولية التي سيضيفها ملعب البصرة الدولي يوما واحد فقط حتى يتسنى للفرق المتبارية اللعب وفق الالية المسموح بها وهي مباراة كل ٧٢ ساعة.

وقال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود في بيان لاتحاد الكرة، تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الاتحاد الدولي للعبة، ارسل اليوم الخميس اشعارا طالب فيه بتقديم البطولة يوما واحدا حتى يتسنى للفرق المتبارية في الجولة الثانية اخذ الراحة لمدة ٧٢ ساعة وليس كما كان مقررا ٤٨ ساعة فقط".


واضاف ان "الاتحاد العراقي سيرسل اشعارا رسميا يؤكد فيه تقديم البطولة يوما واحد لتصبح من الحادي والعشرين من الشهر الجاري ولغاية السابع والعشرين منه".

يشار الى ان مباراة افتتاح بطولة الصداقة الدولية ستكون بين منتخبي العراق وقطر على ان تحري الجولة الثانية في الرابع والعشرين منه بين منتخبي قطر وسوريا وتختتم البطولة في السابع والعشرين من الشهر ذاته بمباراة بين منتخبي العراق وسوريا.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة