.
التتمة...

النائب الغريري للسومرية: افراد شرطة بسيطرة السيدية قلعوا عين ابن اخي وحاولوا اغتيالي

الجمعة 9 آذار 2018 00:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اتهم النائب كامل الغريري، الخميس، افراد شرطة بسيطرة السيدية بالتعاون مع عصابة حاولت اختطافه، فيما اتهم هؤلاء الافراد بقلع عين ابن اخيه ومحاولة اغتياله.

وقال الغريري في حديث لـ السومرية نيوز، انه "عند التجول في سياراتنا بمنطقة السيدية تم نصب كمين في سيطرة السيدية ببغداد من قبل اشخاص مدنيين وعناصر بالشرطة وتم محاولة اختطافي"، مبينا ان "افراد حمايتي اشتبكوا مع الخاطفين واستمر ذلك لاكثر من ساعة".


واضاف الغريري ان "هؤلاء قاموا بقلع عين ابن اخي من خلال الحراب الموجودة عندهم وضرب اخي واصابتي بعدما حاولوا قتلي"، مشيرا الى ان "عناصر بالشرطة كانت تتعاون مع العصابة في سيطرة العلوة بمدخل السيدية".

وتابع "اتصلت بقائد عمليات بغداد وقائد شرطة بغداد لغرض مساعدتي ولم يستجيبوا لي".

واعلن المكتب الاعلامي للنائب كامل الغريري، اليوم الخميس، عن احباط محاولة لاغتيال النائب في منطقة السيدية ببغداد، فيما اشار الى انه تم اختطاف اثنين من افراد حمايته.

فيما نفت قيادة عمليات بغداد، عملية اغتيال الغريري بالسيدية، مؤكدة ان ما حصل هو قيام احد افراد حماية النائب بالاعتداء على سيطرة في المنطقة، الا ان قوة امنية اعتقلت المعتدي وتم نقله الى مركز امني لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن