.
التتمة...

بالفيديو: لهذا السبب مطالبة بفرض عقوبات على بعض المسؤولين في موسم الانتخابات

الجمعة 9 آذار 2018 18:10
-
+

عدّ تنازلي لموعد الانتخابات المقبلة يوازيه تصاعد كبير في وتيرة حركة بعض المرشحين ممّن هم في مواقع تقديم الخدمة، مستغلين بذلك مواقعهم كمسؤولين حكوميين بحسب مواطنين.

في هذا الاطار، قال جلال الشاطئ، ناشط مدني: "هذا ما كان متوقع من المرشحين الذين ظهرت اسمائهم وهم اليوم في مراكز الدولة الحقيقة سخروا كل امكانياتهم وحتى سياراتهم للدعاية الانتخابية كذلك هناك زحف كبير نحو القرى والارياف وايضا شاهدنا تبليط واكساء بعض الشوارع".


وأضاف الاء اسماعيل، عضو مجلس محافظة واسط: "يعني اني اعرف قسم من المرشحين يكولون رح نفوز بفلوسنا يعني معقولة هو هذا مستقبل اطفالنا اجيالنا احنة مجاي ننتبه للمصيبة التنتظرنة اذا بقينة بهذا التفكير بهذا المستوى اذا ما نميز الصالح من الطالح". (كلام محكي)

تأكيدات هذا الأمر، جاءت من قبل اعضاء في حكومة واسط التشريعية، داعين رئاسة مجلس الوزراء الى وضع حدّ لعمليات استغلال بعض المواقع الحكومية وتسخيرها للدعاية الانتخابية.

عريبي الزاملي، عضو مجلس محافظة واسط، قال: "اليوم مجالس المحافظات وكذلك الوزارات الكل الان يعول كثيرا على الموقع التنفيذي الذي هو فيه نحن حري بنا كحكومة محلية ان نناشد السيد رئيس مجلس الوزراء ان تكون هنالك ضوابط وتعليمات تحدّ من حركة المرشحين باستخدامهم للمال العام".

سباق وُصف من قبل مراقبين بالمحموم، يحاول جميع المرشحين من خلاله إثبات وجودهم واحقيتهم بالمقعد، من خلال تقديم ضمانات شفهية قد لا يعول، على الكثير منها .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة , الانتخابات النيابية 2018
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة