.
التتمة...

مسؤول بالجبهة التركمانية يعلن مقتل منتسب بمكافحة الارهاب واصابة اخر بالهجوم وسط كركوك

الجمعة 9 آذار 2018 23:50
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
اعلن مسؤول بالجبهة التركمانية العراقية في كركوك محمد سمعان، الجمعة، ان احد منتسبي مكافحة الارهاب قتل واصيب اخر بالهجوم الذي وقع وسط المحافظة.

وقال سمعان في حديث لـ السومرية نيوز، انه "تم استهداف مقر للجبهة التركمانية في الحي العسكري من قبل مجهولين بصاروخ ار بي جي ٧، حيث ادى الى تضرر عجلة همر تابعة لقوات مكافحة الارهاب ومقتل احد منتسبيها واصابة اخر بجروح"، مبينا ان "الهمر كانت متوقفة قرب مقر الجبهة".


واضاف ان "المقر كان قبل فترة دون حماية وبعد استهداف مسؤول المقرر الذي قتل، طلبنا من قوات مكافحة الارهاب بحماية المقر واليوم استهدفت السيارة التي تقف امامه"، مشيرا الى انه "تم نقل الجثة الى الطب العدلي والمصاب الى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

وافاد مصدر امني في محافظة كركوك، اليوم الجمعة، بأن دورية تابعة لجهاز مكافحة الارهاب تعرضت الى هجوم بقذيفة نوع RPG وسط المحافظة.

يذكر ان محافظة كركوك(٢٥٥ كم شمال بغداد)، تشهد عمليات ارهابية بين فترة واخرى تستهدف القوات الامنية والمدنيين ونجحت قوات مكافحة الارهاب من اعتقال اغلب منفذي الهجمات على دورياتها خلال العام الحالي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن