.
التتمة...

توران: هناك جهات تريد زعزعة الامن في كركوك لإفشال الإنتخابات المقبلة

السبت 10 آذار 2018 09:54
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أكد النائب حسن توران، السبت، أن على ضرورة تعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية في بسط سيطرتها وقطع الطريق امام "الارهاب" لمنع تنفيذ مخططاته

، مشيرا الى وجود جهات تريد زعزعة الامن في كركوك لإفشال الإنتخابات التشريعية فيها.

وقال توران في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الجبهة التركمانية العراقية تقدم تعازيها لقيادة ومنتسبي جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة كركوك اثر استشهاد احد منتسبيه الابطال في هجوم إرهابي استهدف مقر الجبهة التركمانية العراقية في منطقة الحي العسكري يوم امس الجمعة".


وأضاف توران أنه "في الوقت الذي تشهد فيه كركوك استقرار امني نوعي تستمر جهات مغرضة تستهدف إفشال النجاحات التي تحققت بعد ١٦ تشرين الاول ٢٠١٧ عبر ممارسات وعمليات إرهابية تريد زعزعة الامن في كركوك وإرباك المشهد السياسي وترويع المواطنين من خلال استهداف مقرات الجبهة التركمانية العراقية التي حافظت ودافعت عن وحدة العراق وكركوك".



وأكد توران، "على ضرورة تعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية في بسط سيطرتها وقطع الطريق امام الارهاب لمنع تنفيذ مخطاطته

"، مشيرا الى وجود "جهات تريد زعزعة الامن في كركوك لإفشال الإنتخابات النيابية في المحافظة المزمع اجراؤها في ١٢ ايار المقبل".

وكان المسؤول ب‍الجبهة التركمانية العراقية في كركوك محمد سمعان أعلن، امس الجمعة، عن مقتل احد منتسبي جهاز مكافحة الارهاب واصابة آخر بهجوم على دورية تابعة للجهاز وسط المحافظة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة