.
التتمة...

سعد قيس: العمل في الشرطة تشريف قبل ان يكون تكليف

السبت 10 آذار 2018 15:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ابدى اللاعب الدولي السابق سعد قيس، سعادته الكبيرة للدعوة التي وجهت له من الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي للعمل مشرفاً على الفريق الاول بكرة القدم في النادي، مبيناً أن العمل في فريق القيثارة يعتبر تشريف لأي لاعب قبل ان يكون تكليف.

وقال قيس للمركز الخبري للنادي، إن "توجيه الدعوة لي من رئيس النادي اياد بنيان ومشرف الفريق الحالي علي الشحماني بخصوص التواجد في العاصمة بغداد للعمل مشرفاً للفريق، يؤكد ان الادارة الحالية تسعى على الدوام الى رعاية ابناء النادي الذين كانت لهم بصمة في الانجازات التي تحققت".


واضاف ان "الدعوة وبالرغم من انها لم تدخل بوابة الصفة الرسمية من خلال اتصال هاتفي من قبل الادارة حتى الان، لكنها كانت مدعاة للفخر والسعادة كوّن ان نادي الشرطة يعتبر البيت الأول لسعد قيس والعودة من جديد لخدمة هذا البيت الذي لولاه لم وصلت لما انا عليه الان".

واوضح قيس أن "العمل في نادي الشرطة يعتبر تشريف قبل ان يكون تكليف"، فيما وجه الشكر لمشرف الفريق الحالي علي الشحماني، مبيناً بالقول، إن "الشحماني اثبت انه ينشد مصلحة النادي قبل مصلحته الشخصية بتنازله عن المنصب ليؤكد ان الادارة الحالية تستمع بشكل جيد لمناشدات الشارع الرياضي وجماهير النادي".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة