.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

باسم قاسم: القائمة النهائية لامم اسيا سنخرجها من بطولة الصداقة

المحرر محمد خليل - السبت 10 آذار 2018 22:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد المدير الفني لأسود الرافدين باسم قاسم، أن ‎الكادر التدريبي سيخرج القائمة النهائية لكأس آسيا من بطولة الصداقة الدولية، فيما كشف موعد تجمع اسود الرافدين لبطولة الصداقة.

وقال قاسم في تصريح لاتحاد الكرة اطلعت عليه السومرية نيوز إن ‎"بطولة الصداقة سنخرج من خلالها بالصيغة النهائية للمنتخب العراقي كقائمة أسماء، ونذهب بعدها إلى الاستقرار على الأسماء بشكل نهائي ما عدا الحالات الطارئة والضرورية والتي لا تتعدى لاعبا او لاعبين".


وأوضح بالقول، "سنقوم بعدها بتأمين مباريات دولية تجريبية على مستوى عال استعدادا لبطولة أمم آسيا للوصول إلى جيل مقتدر من اللاعبين الخبرة والشباب الذين نعول عليهم لتحقيق الإنجاز في بطولة آسيا في الإمارات مطلع العام المقبل".

وفيما يخص موعد التجمع لمنتخبنا الوطني تحضيرا لبطولة الصداقة، أوضح قاسم بالقول، "سيكون التجمع يوم الثامن عشر من الشهر الجاري في المحافظة التي ستحتضن البطولة".

واكد بالقول، "أما عن دعوة اللاعبين، فسيقع الاختيار على الأكثر جاهزية لبطولة الصداقة بما إن المنتخبين القطري والسوري على أتم الاستعداد والجاهزية، لذلك نحن مطالبون بحضور مميز، وسنلاقي منتخبين قويين".

وأضاف، "سنعلن عن قائمة الأسود منتصف هذا الأسبوع من خلال مؤتمر صحفي من قبل المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي، وهذا السياق سنعمل عليه بشكل مستمر، ونكون مع جميع إخواننا الإعلاميين على مسافة واحدة بكل ما يخص المنتخب الوطني، ولن يتم الإعلان عن القائمة وطرح أي اسم إلا من قبل الجهاز الفني، وليس مثلما تم الترويج له في بعض القنوات أو مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع، "اطلعت على قائمتي المنتخبين القطري والسوري، والأول سيشارك بالفريق نفسه الذي خاض به بطولة الخليج الأخيرة، وبالملاك التدريبي الإسباني نفسه الذي يشرف عليه منذ عام ٢٠١٢، وهذا الفريق يجهز ليمثل قطر في نهائيات كاس العالم في قطر٢٠٢٢".

وأكمل قاسم قائلاً: "أما المنتخب السوري الحالي فهو افضل جيل للكرة السورية، وبقيادة المدرب الألماني ستانج، لذلك ستكون المنافسة على البطولة قوية جدا، وستشهد المباريات تنافسا عاليا، وبكل تأكيد سيكون للمنتخب العراقي حضور مميز من اجل الحصول على لقب البطولة، خاصة أن المباريات في أرضنا وبين جمهورنا العزيز، وانا واثق كذلك أن المنتخبين القطري والسوري سيشعران بالشعور نفسه بأنهما في أرضهم وبين جماهيرهم لما سيلاقونه من ترحيب ودعم من الجماهير العراقية".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة